حقيقة.!

الحطب القديم للإصطلاء والأصدقاء العتاق للإعتماد على إخلاصهم والكتب القديمة لكل هذا .

بناء الواقع الاجتماعي من الطبيعة إلى الثقافة.pdf

للمؤلف: جون سيرل
كتاب - بناء الواقع الاجتماعي من الطبيعة إلى الثقافة - لِجون رودجر سيرل يتناول الواقع الإجتماعي والوقائع الإجتماعية والعوامل المؤدية لها ودعائمها وعلاقة الواقع الإجتماعي باللغة وعن النظرية العامة للوقائع المرتبطة بالمؤسسات وغيرها من المواضيع ذات الصلة بالواقع الإجتماعي .
فهرس الكتاب :
دعائم الواقع الإجتماعي - بناء الوقائع التي تربط بالمؤسسات - اللغة والواقع الإجتماعي - النظرية العامة للوقائع المرتبطة بالمؤسسة - إيجاد الوقائع المرتبطة بالمؤسسة / وتدرجها والحفاظ على إستمرارها - قدرات الخلفية وتفسير الظواهر الإجتماعية - هل لعالم الواقع من وجود ؟ - الهجوم على نزعة الواقعية الفلسفية - هل يمكن أن يوجد دليل يثبت وجود الواقعية الخارجية - الصدق والتطبيق والواقع - برهان ضربة المقلاع الرياضية - الخاتمة .
علوم إنسانية -> علم الإجتماع

نبذة عن المؤلف:
جون رودجر سورل (بالإنجليزية: John Rogers Searle) فيلسوف أمريكي معاصر، متخصص في فلسفة اللغة وفلسفة الذهن. ولد سورل في دنفر بولاية كولورادو عام 1932، ودرس الفلسفة في أوكسفورد. وفي عام 1959 صار أستاذا لفلسفة اللغة بجامعة بيركلي. أسهم في إغناء نظرية أفعال اللغة أو أفعال الكلام التي أسسها جون أستين في كتابه المشهور كيف تُنجَز الأشياء بالكلمات .

بناء الواقع الاجتماعي من الطبيعة إلى الثقافة.pdf

تفاصيل كتاب بناء الواقع الاجتماعي من الطبيعة إلى الثقافة.pdf

للمؤلف: جون سيرل
التصنيف: فلسفة وفكر وعلم نفس -> علم النفس و الإجتماع
نوع الملف: pdf
أضيف بواسطة: Y4$$3R N3T
بتاريخ: 20-10-2018
عدد مرات التحميل: 0
مرات الارسال: 28

عرض جميع الكتب التي أضيفت بواسطة: Y4$$3R N3T
عرض جميع الكتب للمؤلف: جون سيرل

أكثر الكتب زيارة وتحميلاً: